(-•♥منتديات عرب سوفت♥•-)
افلام 2009-اغانى2009-طرب-ادخلو يا شباب سجلو معانا وكونو من اسرتنا السفاح دى فى دى-ولاد العم دى فى دى-عزبه ادم دى فى دى-كل الجديد عندنا

(-•♥منتديات عرب سوفت♥•-)

اداره منتدى اليكساوى ترحب بكل الزائرين والاعضاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
<****** type="text/java******">var persistclose=0 //set to 0 or 1. 1 means once the bar is manually closed, it will remain closed for browser sessionvar startX = 30 //set x offset of bar in pixelsvar startY = 4 //set y offset of bar in pixelsvar verticalpos="fromtop" //enter "fromtop" or "frombottom"function iecompattest(){return (********.compatMode && ********.compatMode!="BackCompat")? ********.********Element : ********.body}function get_****ie(Name) {var search = Name + "="var returnvalue = "";if (********.****ie.length > 0) {offset = ********.****ie.indexOf(search)if (offset != -1) {offset += search.lengthend = ********.****ie.indexOf(";", offset);if (end == -1) end = ********.****ie.length;returnvalue=unescape(********.****ie.substring(off set, end))}}return returnvalue;}function closebar(){if (persistclose)********.****ie="remainclosed=1"********.getElementById("topbar").style.visibility ="hidden"}function staticbar(){barheight=********.getElementById("topbar").offset Heightvar ns = (navigator.appName.indexOf("Netscape") != -1) || window.opera;var d = ********;function ml(id){var el=d.getElementById(id);if (!persistclose || persistclose && get_****ie("remainclosed")=="")el.style.visibility="visible"if(d.layers)el.style=el;el.sP=function(x,y){this.style.left=x+"px";this.st yle.top=y+"px";};el.x = startX;if (verticalpos=="fromtop")el.y = startY;else{el.y = ns ? pageYOffset + innerHeight : iecompattest().scrollTop + iecompattest().clientHeight;el.y -= startY;}return el;}window.stayTopLeft=function(){if (verticalpos=="fromtop"){var pY = ns ? pageYOffset : iecompattest().scrollTop;ftlObj.y += (pY + startY - ftlObj.y)/8;}else{var pY = ns ? pageYOffset + innerHeight - barheight: iecompattest().scrollTop + iecompattest().clientHeight - barheight;ftlObj.y += (pY - startY - ftlObj.y)/8;}ftlObj.sP(ftlObj.x, ftlObj.y);setTimeout("stayTopLeft()", 10);}ftlObj = ml("topbar");stayTopLeft();}if (window.addEventListener)window.addEventListener("load", staticbar, false)else if (window.attachEvent)window.attachEvent("onload", staticbar)else if (********.getElementById)window.onload=staticbar
التسجيلفي المنتدى
<****** type="text/java******" src="client******/vbulletin_md5.js"> <****** type="text/java******" src="client******/vbulletin_md5.js?v=382">
سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجّل في المنتدى ,, يرجى التسجيل

إسم العضوكلمة السر

تأكيد كلمة السرالبريد الإلكتروني

 تأكيد البريد الإلكترونيهل انت موافق؟
  قوانين المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
moamen
 
Lominta_PervaporY
 
عطر الجنه
 
bassma
 
Tarek_Diesel
 
mido_osama
 
كريم
 
RIttaMaria
 
lordoftherings
 
هاشم الزركاني
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 فاروق حسني ينفى انسحاب مصر من اليونسكو عقب هزيمته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moamen
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

ذكر
القوس عدد المساهمات : 399
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 32
الموقع : www.alexawy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: فاروق حسني ينفى انسحاب مصر من اليونسكو عقب هزيمته   الخميس 24 سبتمبر - 16:21

فاروق حسني ينفى انسحاب مصر من اليونسكو عقب هزيمته فى انتخابات رئاسة المنظمة



نفى وزير الثقافة فاروق حسني ما تردد عن انسحاب مصر من اليونسكو عقب بعد هزيمته في الانتخابات على رئاسة المنظمة ، وقال " لن يحدث ذلك ودولة مصر تملك من الارث الحضاري والثقافي الذي يجعل اليونسكو تفتخر بأنها تتعامل معها .. وخطأ كبير أن ننسحب من اليونسكو .. ومصر من الدول المؤسسة لها واذا كنا نعتمد على خبراء من اليونسكو فان ذلك يعطى المنظمة قيمة ".

وحول اللوبي اليهودي قال فاروق حسني في تصريح لدى عودته الى القاهرة يوم الأربعاء قادما من العاصمة الفرنسية باريس" ان هناك مجموعات من يهود العالم كان لهم تأثير كبير في الانتخابات ومارسوا تهديدات رهيبة بكل ما هو متاح وباستخدام كل الأسلحة لتمنع تولي مصري منصب مدير اليونسكو" .

وقد وجه حسني الشكر للرئيس حسني مبارك على دعمه ومساندته له في الحملة الانتخابية .

وقال ان الرئيس مبارك كان يتابع بدقة الانتخابات من خلال الحديث معي أكثر من مرة، مشيدا بالجهود التي بذلت خلال تنفيذ الحملة الانتخابية والتي أكد أنها نالت الاعجاب الشديد حتى من جانب المعارضين.

وأضاف " ان الحملة شارك فيها كل وطني محترم بداية من الرئيس مبارك ونجله جمال ورئيس الوزراء والوزراء وسفير مصر في فرنسا ومندوبة مصر باليونسكو ، كما لعبت وزارة الخارجية دورا رائعا وبذلت جهدا اضافيا وكان الجميع يعمل كفريق واحد وأنا أشكر الشعب المصري كله الذى كان معي".

وأكد حسني أن تأثير الرئيس مبارك السياسي في العالم كان رائعا للغاية معربا عن شكره للعالم العربي الذى تكتل خلفه بقوة،مشيرا الى أن الدول الأوروبية الكبيرة المتحكمة هى التى لعبت "اللعبة" مع اليهود.

وحول تجربته فى انتخابات اليونسكو قال وزير الثقافة فاروق حسني " هي تجربة مفيدة جدا سياسيا وأوضحت نتائجها في البداية قيمة المرشحين الحقيقية حيث حصل المرشح المصري في أول جولة على 22 صوتا والثاني على 8 أصوات وهناك مرشح لم يحصل على أي شىء ، واعتقد البعض أن ما حققه المرشح المصري يمثل خطورة عليهم ، حتى وصلنا إلى المرحلة النهائية بالحصول على 29 صوتا ونحتاج إلى صوت واحد ..هذا يعنى اننا حصلنا على أصوات نصف العالم".

وأضاف الوزير " بدأت بعد ذلك لعبة اليهود في أمريكا والدول الكبرى التى تتشدق دائما بالديمقراطية والشفافية والتسامح وأشياء كثيرة جدا فى هذا الاطار نسمعها ، واليوم وجدنا نتائج مختلفة تماما لأن التكتل كان بصورة واضحة لأول مرة ، حيث وجدت دول كبرى ضد مرشح ، وفى النهاية نجد فى يوم واحد اجتماعا للدول الاوروبية فى الصباح والمساء لبحث تنفيذ المؤامرة ضدى برغم وجود "اللعبة" منذ بداية الانتخابات إلا أن التكتل كان فى الجولة الاخيرة ".

وعندما صاح عدد من المتواجدين بصالة المطار "بأن مصر كسبت يا سيادة الوزير" توقف فاروق حسنى لفترة وقال " لقد خضنا معركة أكثر من رائعة أثارت انتباه كل العالم وهذا ما جاء فى متابعة البعض رغم الهجوم الشرس من بعض الجهات والصحف التى كانت تهاجم المرشح المصري حيث نشرت عدة صحف يوميا فى صفحاتها الأولى اتهامات ضدي وكانت هناك دول كبرى تقف خلف ذلك،ووقف الجنوب الأوروبي معى حيث منحنى أصواتا وكان هناك صراع بين الشمال والجنوب وللأسف سيطر الشمال .. وهناك علامات مشجعة جدا ومصر بقوتها عظيمة".

وقال حسني إن فريدريكو مايور المدير الأسبق لليونسكو ذكر انه يتمنى أن تتولى مصر ادارة المنظمة لتعيد اليها الحياة بعد انهيار وانه توقع زيادة الانهيار بعد وجود الانقسام فيها.

وأعرب حسني عن تمنياته بالتوفيق لمديرة اليونسكو الجديدة فى عملها حيث توجد أمامها مهام صعبة وهي تحتاج لقوة تدعمها.

وحول وجود مشاكل بين مصر وأمريكا والدول الأوروبية التى لعبت ضد ترشيحه ، قال " ان العلاقات الدولية تحددها موضوعات وعوامل عديدة ولكن ما حدث أوضح لنا أين توجد الصداقات الحقيقية ، وان ما يقال غير ما ينفذ ومصر دائما تنفذ كلمتها ولكن هناك دولا تقول وتعمل عكس ما تقول ".

ورفض وزير الثقافة فاروق حسني الإجابة على سؤال حول تقديمه استقالته ، وقال " لدى عدة مشاريع ، الأول أكبر متحف فى العالم وهو متحف الحضارة ، ولدي القاهرة التاريخية بالعند فيمن يقف ضد أبناء مصر".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alexawy.alafdal.net
 
فاروق حسني ينفى انسحاب مصر من اليونسكو عقب هزيمته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(-•♥منتديات عرب سوفت♥•-) :: `~'*¤!||!¤*'~`((القسم العام))`~'*¤!||!¤*'~` :: `~'*¤!||!¤*'~`((السياسه والاقتصاد))`~'*¤!||!¤*'~`-
انتقل الى: