(-•♥منتديات عرب سوفت♥•-)
افلام 2009-اغانى2009-طرب-ادخلو يا شباب سجلو معانا وكونو من اسرتنا السفاح دى فى دى-ولاد العم دى فى دى-عزبه ادم دى فى دى-كل الجديد عندنا

(-•♥منتديات عرب سوفت♥•-)

اداره منتدى اليكساوى ترحب بكل الزائرين والاعضاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
<****** type="text/java******">var persistclose=0 //set to 0 or 1. 1 means once the bar is manually closed, it will remain closed for browser sessionvar startX = 30 //set x offset of bar in pixelsvar startY = 4 //set y offset of bar in pixelsvar verticalpos="fromtop" //enter "fromtop" or "frombottom"function iecompattest(){return (********.compatMode && ********.compatMode!="BackCompat")? ********.********Element : ********.body}function get_****ie(Name) {var search = Name + "="var returnvalue = "";if (********.****ie.length > 0) {offset = ********.****ie.indexOf(search)if (offset != -1) {offset += search.lengthend = ********.****ie.indexOf(";", offset);if (end == -1) end = ********.****ie.length;returnvalue=unescape(********.****ie.substring(off set, end))}}return returnvalue;}function closebar(){if (persistclose)********.****ie="remainclosed=1"********.getElementById("topbar").style.visibility ="hidden"}function staticbar(){barheight=********.getElementById("topbar").offset Heightvar ns = (navigator.appName.indexOf("Netscape") != -1) || window.opera;var d = ********;function ml(id){var el=d.getElementById(id);if (!persistclose || persistclose && get_****ie("remainclosed")=="")el.style.visibility="visible"if(d.layers)el.style=el;el.sP=function(x,y){this.style.left=x+"px";this.st yle.top=y+"px";};el.x = startX;if (verticalpos=="fromtop")el.y = startY;else{el.y = ns ? pageYOffset + innerHeight : iecompattest().scrollTop + iecompattest().clientHeight;el.y -= startY;}return el;}window.stayTopLeft=function(){if (verticalpos=="fromtop"){var pY = ns ? pageYOffset : iecompattest().scrollTop;ftlObj.y += (pY + startY - ftlObj.y)/8;}else{var pY = ns ? pageYOffset + innerHeight - barheight: iecompattest().scrollTop + iecompattest().clientHeight - barheight;ftlObj.y += (pY - startY - ftlObj.y)/8;}ftlObj.sP(ftlObj.x, ftlObj.y);setTimeout("stayTopLeft()", 10);}ftlObj = ml("topbar");stayTopLeft();}if (window.addEventListener)window.addEventListener("load", staticbar, false)else if (window.attachEvent)window.attachEvent("onload", staticbar)else if (********.getElementById)window.onload=staticbar
التسجيلفي المنتدى
<****** type="text/java******" src="client******/vbulletin_md5.js"> <****** type="text/java******" src="client******/vbulletin_md5.js?v=382">
سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجّل في المنتدى ,, يرجى التسجيل

إسم العضوكلمة السر

تأكيد كلمة السرالبريد الإلكتروني

 تأكيد البريد الإلكترونيهل انت موافق؟
  قوانين المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
moamen
 
Lominta_PervaporY
 
عطر الجنه
 
bassma
 
Tarek_Diesel
 
mido_osama
 
كريم
 
RIttaMaria
 
lordoftherings
 
هاشم الزركاني
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 السيد حمدى : نجوت من الموت بأعجوبة .. هانى العقبى : أبلغونى أن حمدى قُتل ن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lominta_PervaporY
المدير العام
avatar

ذكر
السرطان عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 26
الموقع : مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: السيد حمدى : نجوت من الموت بأعجوبة .. هانى العقبى : أبلغونى أن حمدى قُتل ن   السبت 22 أغسطس - 4:15

[img] [/img]



فى البداية وبنبرة حزينة تحدث السيد حمدى وقال " الحمد لله على النجاة من هذا الحدث الذى لم أعلم حتى الأن سببه غير أنى اجتهدت فى الملعب وقمت بأداء واجبى وعملى على النحو الذى يرضى ضميرى ".



ويروى حمدى اللحظات العصيبة ويقول " عقب نهاية المباراة قام أحد أصدقائى بإصطحابى أنا وزميلى محمد شعبان فى سيارته الخاصة لتوصيلى إلى منزلى القريب من ملعب المباراة وعلى بعد خطوات من منزلى تعرف علىّ أحد الجماهير الزمالكوية الذى هتف بأسمى لأجد كل من حوله يطاردنى وقام البعض منهم بقذفى بالحجارة ".



وتابع حمدى " لم أجد أمامى إلا الجرى ومحاولة الفرار من الجماهير الغاضبة وقمت بالإحتماء فى أحد البناية القريبة وقام زميلى محمد شعبان فى الإحتماء ببناية أخرى ".



وأضاف حمدى " لم يتوقف الأمر عند هذا وقامت جماهير الزمالك بالتجمهر أسفل البناية التى أحتمى بها وبدأ فى قذف الحجارة على البناية وتحطيم السيارات والمحلات حتى استدعى قاطنوا البناية شرطة النجدة التى حضرت عقب ساعتين من بداية الواقعة ".



وأنهى حمدى " لقد نجوت من الموت بإعجوبة ولو وصل لى جماهير الزمالك قبل الإحتماء بالبناية لكنت فى خبر كان ولكن الحمد لله والدرس الذى تعلمته اننى لن أغادر ملعب المبارايات إلا بصحبة زملائى وعقب إنصراف الجماهير ".



وعن إذا كان إتصل به أى مسئول زملكاوى أو من المنتخب المصرى ليعتذر له أو يطمئن عليه قال حمدى " لم يتصل بى أحد وقد يكون عدم علم البعض بالحادث هو السبب ".



ومن جهته قال هانى العقبى مدرب بتروجيت أن السيد حمدى نجا من الموت مؤكداً أن لايعرف السبب وراء مافعله جماهير الزمالك خاصة وأن لاعبى ومسئولى بتروجيت لم يقوموا بإستفزاز أو بإثارة جماهير الزمالك مطلقاً اثناء المباراة أو قبلها .

وأضاف العقبى " لم يقتصر هجوم جماهير الزمالك على السيد حمدى فقط بل أمتد إلى الحافلة التى تقل مشجعى بتروجيت التى تحطمت بالكامل بالإضافة إلى سيارة أحمد فوزى حارس مرمى الفريق التى تهشمت بالكامل أيضاً ".



وعن موقفه أثناء حصار سيد حمدى قال العقبى " لقد أصبت بالرعب الشديد خاصة عقب بعض المكالمات التى أبلغتنى أن السيد حمدى قٌتل وحاولت الإتصال بحمدى عقب هذه الأخبار إلا أن اللاعب لم يجيب وهو ما أصابنى بالرعب قبل أن يجيب اللاعب ويبلغنى أنه سليم ونجا من الحادث ".



وفى النفس الإتجاه أكد شاهد عيان لـ AhlyNews.com ماقاله السيد حمدى بالحرف وأضاف أن التخريب وصل إلى " السوبر ماركت " الذى يقع أسفل البناية التى احتمى بها السيد حمدى مشيراً إلى أن " السوبر ماركت " تعرض للسرقة من قبل المخربين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alexawy.alafda.net
 
السيد حمدى : نجوت من الموت بأعجوبة .. هانى العقبى : أبلغونى أن حمدى قُتل ن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(-•♥منتديات عرب سوفت♥•-) :: `~'*¤!||!¤*'~`((القسم العام))`~'*¤!||!¤*'~` :: `~'*¤!||!¤*'~`((رياضة × رياضة))`~'*¤!||!¤*'~`-
انتقل الى: